The following warnings occurred:
Warning [2] Undefined variable $redirect_url - Line: 8 - File: global.php(547) : eval()'d code PHP 8.0.30 (Linux)
File Line Function
/global.php(547) : eval()'d code 8 errorHandler->error
/global.php 547 eval
/printthread.php 16 require_once
Warning [2] Undefined array key "avatartype" - Line: 783 - File: global.php PHP 8.0.30 (Linux)
File Line Function
/global.php 783 errorHandler->error
/printthread.php 16 require_once
Warning [2] Undefined array key "avatartype" - Line: 783 - File: global.php PHP 8.0.30 (Linux)
File Line Function
/global.php 783 errorHandler->error
/printthread.php 16 require_once
Warning [2] Undefined array key "style" - Line: 909 - File: global.php PHP 8.0.30 (Linux)
File Line Function
/global.php 909 errorHandler->error
/printthread.php 16 require_once
Warning [2] Undefined property: MyLanguage::$lang_select_default - Line: 5010 - File: inc/functions.php PHP 8.0.30 (Linux)
File Line Function
/inc/functions.php 5010 errorHandler->error
/global.php 909 build_theme_select
/printthread.php 16 require_once
Warning [2] Undefined array key "additionalgroups" - Line: 7045 - File: inc/functions.php PHP 8.0.30 (Linux)
File Line Function
/inc/functions.php 7045 errorHandler->error
/inc/functions.php 5030 is_member
/global.php 909 build_theme_select
/printthread.php 16 require_once
Warning [2] Undefined array key "additionalgroups" - Line: 7045 - File: inc/functions.php PHP 8.0.30 (Linux)
File Line Function
/inc/functions.php 7045 errorHandler->error
/inc/functions.php 5030 is_member
/global.php 909 build_theme_select
/printthread.php 16 require_once
Warning [2] Undefined property: MyLanguage::$bottomlinks_returncontent - Line: 6 - File: global.php(938) : eval()'d code PHP 8.0.30 (Linux)
File Line Function
/global.php(938) : eval()'d code 6 errorHandler->error
/global.php 938 eval
/printthread.php 16 require_once
Warning [2] Undefined array key "showimages" - Line: 160 - File: printthread.php PHP 8.0.30 (Linux)
File Line Function
/printthread.php 160 errorHandler->error
Warning [2] Undefined array key "showvideos" - Line: 165 - File: printthread.php PHP 8.0.30 (Linux)
File Line Function
/printthread.php 165 errorHandler->error



Wasted Warlocks: Official Forums
التداخل والحجب - Printable Version

+- Wasted Warlocks: Official Forums (http://wastedwarlocks.com/forums)
+-- Forum: General Discussion (http://wastedwarlocks.com/forums/forumdisplay.php?fid=1)
+--- Forum: Gameplay Discussion (http://wastedwarlocks.com/forums/forumdisplay.php?fid=2)
+--- Thread: التداخل والحجب (/showthread.php?tid=572137)



التداخل والحجب - said sam - 03 Nov 2022

"موضوع" (بمعنى "يعتمد على المكان" ، على سبيل المثال ، استخدام ميزات غرفة مألوفة أو بناء أو مجموعة من المعالم كطريقة لترميز الحقائق المتسلسلة واسترجاعها). [20] تستخدم بعض فن الإستذكار عبارة أو حقيقة بسيطة كمحفز لقائمة أطول من المعلومات. على سبيل المثال ، يمكن استدعاء النقاط الأساسية للبوصلة بالترتيب الصحيح باستخدام عبارة "لا تأكل القمح المبشور أبدًا". بدءًا من الشمال ، يتعلق الحرف الأول من كل كلمة بنقطة بوصلة في اتجاه عقارب الساعة حول البوصلة.

استراتيجيات الفحص
تساعد طريقة الأسود والأحمر والأخضر (التي تم تطويرها من خلال الصندوق الأدبي الملكي) الطالب على ضمان مراعاة كل جانب من جوانب السؤال المطروح ، سواء في الامتحانات أو المقالات. [21] يحدد الطالب الأجزاء ذات الصلة من السؤال باستخدام ثلاثة ألوان منفصلة (أو ما يعادلها). تشير BLAck إلى "تعليمات BLAtant" ، أي شيء يجب القيام به بوضوح ؛ توجيه أو تعليمات واضحة. REd هي نقطة إعادة مرجعية أو مدخلات مطلوبة من نوع ما ، وعادة ما تتعلق بالتعاريف والمصطلحات والمؤلفين المقتبس منهم والنظرية وما إلى ذلك (سواء تمت الإشارة إليها صراحة أو ضمنيًا). يشير GREen إلى GREmlins ، وهي إشارات خفية يمكن للمرء أن يفوتها بسهولة ، أو "الضوء الأخضر" الذي يعطي تلميحًا حول كيفية المتابعة ، أو مكان التركيز في الإجابات. طريقة أخرى شائعة أثناء الدراسة هي استخدام طريقة PEE. النقطة والأدلة والشرح والسبب ، يساعد ذلك الطالب على تفكيك أسئلة الامتحان مما يسمح له بزيادة درجاته / درجاته أثناء الامتحان. ستشجع العديد من المدارس على ممارسة التربية البدنية. كن طريقة قبل الامتحان.

تباعد
التباعد ، ويسمى أيضًا التعلم الموزع من قبل البعض ؛ يساعد الأفراد على تذكر قدر أكبر من المعلومات ، إن لم يكن أكثر ، لفترة زمنية أطول من استخدام مهارة دراسة واحدة فقط. يمكن أن يؤدي استخدام المسافات بالإضافة إلى طرق الدراسة الأخرى إلى تحسين الاحتفاظ والأداء في الاختبارات. [22] [23] يعد التباعد مفيدًا بشكل خاص للاحتفاظ بالمواد الجديدة واستدعائها. [22] تسمح نظرية التباعد للطلاب بتقسيم جلسة واحدة طويلة إلى بضع جلسات أقصر في اليوم ، إن لم تكن أيامًا متباعدة ، بدلاً من حشر جميع مواد الدراسة في جلسة دراسة واحدة طويلة تستمر لساعات. لن تستمر الدراسة لفترة أطول مما كانت عليه في الأصل ، ولن يعمل المرء بجدية أكبر ولكن هذه الأداة تمنح المستخدم القدرة على تذكر واسترجاع الأشياء لفترة زمنية أطول. تأثير التباعد ليس مفيدًا فقط للحفظ ، ولكن التكرار المتباعد يمكن أيضًا أن يحسن التعلم في الفصل. العلم وراء هذا. وفقًا لقانون جوست من عام 1897 "إذا كانت جمعيتان متساويتان في القوة ولكنهما في عمر مختلف ، فإن التكرار الجديد له قيمة أكبر بالنسبة للأقدم". [25] هذا يعني أنه إذا كان على الشخص أن يدرس شيئين مرة واحدة ، في أوقات مختلفة ، فسيكون من الأسهل تذكر الشيء الذي تمت دراسته مؤخرًا. [26]

التداخل والحجب
الحظر هو دراسة موضوع واحد في كل مرة. Interleaving هي تقنية أخرى تستخدم لتحسين التعلم والذاكرة ؛ أنها تنطوي على ممارسة وتعلم العديد من المهارات أو الموضوعات ذات الصلة. [27] [28] على سبيل المثال ، عند تدريب ثلاث مهارات A و B و C: يستخدم الحجب نمط AAA-BBB-CCC بينما يستخدم التشذير نمط ABC-ABC-ABC. توصلت الأبحاث إلى أن التشذير يتفوق على عرقلة مهارات التعلم والدراسة.


شاهد ايضا

تحضير لغتي رابع الفصل الثالث